رؤيتنا وقيمنا

كل شيء عن رؤيتنا وقيمنا

رؤيتنا

أن نكون الشركة الرائدة في مجال التطوير وإدارة  البرامج والمشاريع التطويرية في المنطقة. حيث ينظر العملاء إلينا كشريك مكمل لأعمالهم ويوفر لهم الخبرة والأدوات التي تؤدي إلى نجاحهم. موظفينا يرونا كأفضل مكان عمل لإبداعاتهم.

قيمنا

النزاهة: ترتكز ثقافة شركة سيادة المحدودة على النزاهة والاحترام ، وتعتبر سمعتنا بالالتزام بأعلى مستوى من النزاهة أحد أهم أصولنا.

الجودة: تسعى شركة سيادة المحدودة جاهدة لتوفير أعلى مستوى جودة من العمل في هذا المجال. لذلك نحن نسعى وباستمرار لتحسين أدائنا وتطويره من خلال تقييم وإعادة تقييم الطريقة التي نؤدي بها الأعمال والخدمات قبل كل مشروع وخلاله وبعده.

الفرصة: تسعى شركة سيادة المحدودة جاهدة لإشراك الموظفين جميعا وفتح الفرص للتحرك والإبداع في أي اتجاه في الشركة إذا كان لدى الموظفين الرغبة والقيادة للقيام بذلك.

السلامة: في سوق حيث السلامة في القطاع الخاص نادرا ما تكون مسألة ذات أهمية، تسعى شركة سيادة المحدودة إلى رفع مستوى السلامة الى اعلا المستويات وإشراك جميع الأطراف المعنية في العمل وزيارة المواقع التي نديرها وعمل تقييم لمستويات السلامة.

نجاح الجميع: تولي شركة سيادة المحدودة نجاح جميع الأطراف أهمية بالغة وهدف رئيسي للوصول للهدف المنشود سواء من مساهمين الشركة وموظفين وموردين الخدمة بحيث يترجمون التعامل والعمل إلى أفضل مصلحة لعملائنا والتي تترجم في نهاية المطاف لرضي الجميع.

شركاؤنا

متخصصون في إدارة التطوير