نبذة عن الشركة

من نحن؟

 

من نحن؟

تعتبر شركة سياده المحدودة واحدة من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال التطوير العقاري وإدارة البرامج للمشاريع التطويرية. ورغم حداثة الشركة والتي تم تأسيسها في أوائل عام ٢٠٠٨م استطاعت الشركة وخلال فتره بسيطة ان تدير عده مشاريع تفوق قيمتها السوقية المليار ريال واستطاعت ان تفوز بإدارة اعمال التطوير لعده صناديق عقارية مجازه من هيئة السوق المالية.

وتعتمد الشركة في اداره اعمالها على الخبرات الطولية لدى فريق عملها واستخدام أفضل الممارسات الهندسية والإدارية لتصبح واحدة من أكثر الشركات نجاحا في إدارة اعمال المشاريع والبرامج التطويرية في القطاع الخاص في المنطقة الشرقية مما يثبت المهنية التي تقدمها الشركة في التعامل مع المشاريع والعملاء.

لقد وضعت شركة سياده منذ بداية اعمالها نصب اعينها مصلحة العملاء كأساس للعمل حيث تنظر الشركة للمشروع بجميع تفاصيله وتتعامل معه كمشروع خاص بها ومع هذا المفهوم في العمل اصبح هو القوه الدافعة لنجاح الشركة مما أدى إلى تحقيق افضل النتائج لعملائنا.

ما هو هدفنا؟

تفخر الشركة بقدراتها القوية والمعرفية في تحديد أفضل الخدمات والاحتياجات لكل مشروع على حده وتحديد افضل مقدمي الخدمات الأكثر ملاءمة لكل مشروع بشكل خاص وذلك ليلبي الاحتياجات التقنية والمالية والفكرية لعملائنا على أفضل وجه.

حيث تقوم شركة سياده وبناء على فكره المشروع وأهدافه بتحديد واختيار مكتب التصميم الهندسي الأكثر ملاءمة للمشروع، وإعداد وتجهيز العقود، وإيجاد أفضل الموردين للمواد وترشيح واختيار أفضل المقاولين.

تحالف شركة سيادة المحدودة وشركة كلينج كونسلت

منذ تأسيس شركة سيادة المحدودة  في عام 2008 ، كان لدى المؤسسين رؤية واضحة لتأسيس شركة رائدة في إدارة المشاريع والتطوير. ومن ذاك فقد أسست الشركة تحالف عالمي مع الشركة الألمانية الهندسية الرائدة ( كلينج كونسلت) لإنشاء تحالف استراتيجي لتحقيق رؤية الشركة والوصول لأهدافها من حيث اتباع أفضل الممارسات الإدارية والهندسية في مشاريعها و بطريقة احترافية في المملكة العربية السعودية.

شركة كلينج كونسلت الهندسية هي شركة استشارات هندسية ألمانية تملك خبره عريقة وطويلة تفوق الخمسين عاما في مجال التصميم والهندسة والاشراف وتقدم خدمات للعملاء من القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء العالم حيث تأسست في عام 1954 في كرومباخ بالقرب من ميونيخ في ألمانيا ، وفي فترة السبعينيات والثمانينيات قامت شركة KC بتمديد أنشطتها من أوروبا إلى مشاريع البنية التحتية في الشرق الأوسط وأفريقيا. ومع وصول الألفية الجديدة ، تم توسيع امتدادها الجغرافي ليشمل مشاريع حضرية ومعمارية كبيرة ومرموقة للهيئات العامة والخاصة في الإمارات والسعودية من خلال الهيئة الملكية في الجبيل وينبع وشركة سابك وحديد.

Seyada LLC and Kling Consult

شركاؤنا

متخصصون في إدارة التطوير